شنتشن ITIS منتجات التغليف المحدودة

حالة السجائر الإلكترونية

  • التعبئة والتغليف خرطوشة VDP صندوق النفط

    التعبئة والتغليف خرطوشة VDP صندوق النفط

    إن عبوة خرطوشة vape الراقية هذه مصنوعة من مواد قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ وشكل مستطيل وسهل الفتح وشعبية في جميع أنحاء العالم.

    عينة مربع التعبئة والتغليف خرطوشة vape مهلة: 2-5 أيام , الاتصال بي للحصول على عينة مجانية ، ونحن متخصصون في تصنيع التعبئة والتغليف خرطوشة vape خرطوشة ، تخصيص التعبئة والتغليف خرطوشة النفط vape وفقا لطلباتك المحددة ، ونحن نقدم التصميم والإنتاج للتسليم ، واحد خدمة محطة.

    المساهمة في أكثر الأسعار تنافسية وخدمة مرضية ، اكتسبت عبوة خرطوشة vape لدينا سمعة طيبة للغاية بين العملاء في الداخل والخارج. الآن ، نود أن تطوير المزيد من العلاقات التجارية في جميع أنحاء العالم. سنحاول بذل قصارى جهدنا لتوفير أفضل الخدمات والخدمات إذا كانت لدينا الفرصة للعمل من أجلك. أتمنى مخلصا إقامة علاقات تعاون جيدة وتطوير معكم.

    Email تفاصيل
  • القلم مربع خرطوشة Vape التغليف

    القلم مربع خرطوشة Vape التغليف

    هذه العبوة المتطورة مصنوعة من مواد قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ وشكل مستطيل وسهل الفتح وشعبية في جميع أنحاء العالم.

    عينة التعبئة والتغليف القلم vape المهلة: 2-5 أيام , الاتصال بي للحصول على عينة مجانية ، ونحن متخصصون في تصنيع التعبئة والتغليف مربع vape ، وتخصيص التعبئة والتغليف خرطوشة Vape الخاص بك وفقا لطلباتك المحددة ، ونحن نقدم التصميم والإنتاج للتسليم ، خدمة الشباك الواحد.

    المساهمة في أكثر الأسعار تنافسية وخدمة مرضية ، اكتسبت خرطوشة التغليف vape لدينا سمعة طيبة للغاية بين العملاء في الداخل والخارج. الآن ، نود أن تطوير المزيد من العلاقات التجارية في جميع أنحاء العالم. سنحاول بذل قصارى جهدنا لتوفير أفضل الخدمات والخدمات إذا كانت لدينا الفرصة للعمل من أجلك. أتمنى مخلصا إقامة علاقات تعاون جيدة وتطوير معكم.

    Email تفاصيل
  • حزمة خرطوشة التعبئة والتغليف القلم Vape

    حزمة خرطوشة التعبئة والتغليف القلم Vape

    تتكون حزمة خرطوشة vape الراقية هذه من مواد قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ وشكل مستطيل وسهل الفتح وشعبية في جميع أنحاء العالم.

    عينة مربع خرطوشة vape المخصصة مهلة: 2-5 أيام , الاتصال بي للحصول على عينة مجانية ، ونحن متخصصون في تصنيع التعبئة والتغليف القلم vape المخصصة ، وتخصيص التعبئة والتغليف القلم vape المخصصة الخاصة بك وفقا لطلباتك المحددة ، ونحن نقدم التصميم والإنتاج للتسليم ، واحد خدمة محطة.

    المساهمة في أكثر الأسعار تنافسية وخدمة مرضية ، اكتسبت حزمة خرطوشة vape لدينا سمعة طيبة للغاية بين العملاء في الداخل والخارج. الآن ، نود أن تطوير المزيد من العلاقات التجارية في جميع أنحاء العالم. سنحاول بذل قصارى جهدنا لتوفير أفضل الخدمات والخدمات إذا كانت لدينا الفرصة للعمل من أجلك. أتمنى مخلصا إقامة علاقات تعاون جيدة وتطوير معكم.

    Email تفاصيل
  • خرطوشة القلم التعبئة والتغليف صندوق Vape

    خرطوشة القلم التعبئة والتغليف صندوق Vape

    يتكون صندوق الفيب العالي هذا من مواد قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ وشكل مستطيل وسهل الفتح وشعبية في جميع أنحاء العالم.

    عينة مربع خرطوشة vape المهلة الزمنية: 2-5 أيام , الاتصال بي للحصول على عينة مجانية ، ونحن متخصصون في تصنيع علبة القلم vape ، وتخصيص مربع التعبئة والتغليف القلم vape وفقا لطلباتك المحددة ، ونحن نقدم التصميم والإنتاج للتسليم ، خدمة الشباك الواحد .

    المساهمة في أكثر الأسعار تنافسية وخدمة مرضية ، اكتسب صندوق تغليف القلم vape لدينا سمعة طيبة للغاية بين العملاء في الداخل والخارج. الآن ، نود أن تطوير المزيد من العلاقات التجارية في جميع أنحاء العالم. سنحاول بذل قصارى جهدنا لتوفير أفضل الخدمات والخدمات إذا كانت لدينا الفرصة للعمل من أجلك. أتمنى مخلصا إقامة علاقات تعاون جيدة وتطوير معكم.

    Email تفاصيل
  • القلم Vape التغليف Cbd خرطوشة النفط

    القلم Vape التغليف Cbd خرطوشة النفط

    إن خرطوشة زيت التعبئة cbd المخصصة عالية الجودة هذه مصنوعة من مواد قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ وشكل مستطيل وسهل الفتح وشعبية في جميع أنحاء العالم.

    عينة مربع التعبئة والتغليف خرطوشة القلم vape المهلة الزمنية: 2-5 أيام , الاتصال بي للحصول على عينة مجانية ، ونحن متخصصون في تصنيع خرطوشة خرطوشة زيت التعبئة cbd المخصصة vape ، وتخصيص خرطوشة مخصصة النفط التعبئة والتغليف vape المخصصة وفقا لطلباتك المحددة ، ونحن نقدم التصميم والإنتاج لتسليم ، خدمة الشباك الواحد.

    المساهمة في أكثر الأسعار تنافسية وخدمة مرضية ، اكتسبت خرطوشة زيت عبوات cbd المخصصة للتغليف vape لدينا سمعة طيبة للغاية بين العملاء في الداخل والخارج. الآن ، نود أن تطوير المزيد من العلاقات التجارية في جميع أنحاء العالم. سنحاول بذل قصارى جهدنا لتوفير أفضل الخدمات والخدمات إذا كانت لدينا الفرصة للعمل من أجلك. أتمنى مخلصا إقامة علاقات تعاون جيدة وتطوير معكم.

    Email تفاصيل
  • النفط القلم مربع خرطوشة التعبئة والتغليف VAPE

    النفط القلم مربع خرطوشة التعبئة والتغليف VAPE

    يتم تصنيع عبوة خرطوشة vape عالية الجودة هذه بواسطة مواد قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ وشكل مستطيل وسهل الفتح وشعبية في جميع أنحاء العالم.

    عينة التعبئة والتغليف مربع خرطوشة vape مهلة: 2-5 أيام , الاتصال بي للحصول على عينة مجانية ، ونحن متخصصون في تصنيع التعبئة والتغليف خرطوشة vape النفط ، وتخصيص التعبئة والتغليف خرطوشة القلم vape وفقا لطلباتك المحددة ، ونحن نقدم التصميم والإنتاج للتسليم ، واحد خدمة محطة.

    المساهمة في أكثر الأسعار تنافسية وخدمة مرضية ، تكتسب عبوة vape الخاصة بخرطوشة لدينا سمعة جيدة للغاية بين العملاء في الداخل والخارج. الآن ، نود أن تطوير المزيد من العلاقات التجارية في جميع أنحاء العالم. سنحاول بذل قصارى جهدنا لتوفير أفضل الخدمات والخدمات إذا كانت لدينا الفرصة للعمل من أجلك. أتمنى مخلصا إقامة علاقات تعاون جيدة وتطوير معكم.

    Email تفاصيل
  • مربع التعبئة والتغليف حزمة القلم Cbd القلم

    مربع التعبئة والتغليف حزمة القلم Cbd القلم

    إن صندوق التغليف عالي الجودة هذا مصنوع من مواد قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ وشكل مستطيل وسهل الفتح وشعبية في جميع أنحاء العالم.

    التعبئة والتغليف vape القلم التعبئة والتغليف المخصصة عينة المهلة: 2-5 أيام , الاتصال بي للحصول على عينة مجانية ، ونحن متخصصون في تصنيع التعبئة والتغليف مربع القلم vape ، تخصيص مربع خرطوشة vape cbd الخاص بك وفقا لطلباتك المحددة ، ونحن نقدم التصميم والإنتاج للتسليم ، واحد -خدمة محطة.

    المساهمة في أكثر الأسعار تنافسية وخدمة مرضية ، فإن صندوق باقات خرطوشة vape لدينا يتمتع بسمعة طيبة للغاية بين العملاء في الداخل والخارج. الآن ، نود أن تطوير المزيد من العلاقات التجارية في جميع أنحاء العالم. سنحاول بذل قصارى جهدنا لتوفير أفضل الخدمات والخدمات إذا كانت لدينا الفرصة للعمل من أجلك. أتمنى مخلصا إقامة علاقات تعاون جيدة وتطوير معكم.

    Email تفاصيل
الحصول على آخر سعر؟ سنرد في أسرع وقت ممكن (خلال 12 ساعة)

سياسة خاصة

Shenzhen ITIS Packaging Products Co., Ltd.

Electronic Cigarette Case

  • Oil Cbd Box Vape Cartridge Packaging

    Oil Cbd Box Vape Cartridge Packaging

    This high end vape cartridge packaging is made by 100% recyclable materials, rectangle shape, easy to open, worldwide popular.

    vape cartridge packaging box sample lead time: 2-5 days,contact me for FREE sample, we specialize in cbd vape cartridge packaging manufacturing, customize your oil vape cartridge packaging according to your specific requests,we provide design, production to delivery, one-stop service.

    Contribute to most competitive price and satisfactory service, our vape cartridge packaging gain a very good reputation among the customers at home and abroad. Now, we would like to develope more worldwide business relationships. We will try our most efforts to supply the best quality and services if we have the opportunity to work for you. Sincerely wish to establish good cooperative relationships and develop together with you.

    Email Details
  • Pen Packaging Vape Cartridge Package

    Pen Packaging Vape Cartridge Package

    This high end vape cartridge package is made by 100% recyclable materials, rectangle shape, easy to open, worldwide popular.

    custom vape cartridge box sample lead time: 2-5 days,contact me for FREE sample, we specialize in custom vape pen packaging manufacturing, customize your vape pen packaging custom according to your specific requests,we provide design, production to delivery, one-stop service.

    Contribute to most competitive price and satisfactory service, our vape cartridge package gain a very good reputation among the customers at home and abroad. Now, we would like to develope more worldwide business relationships. We will try our most efforts to supply the best quality and services if we have the opportunity to work for you. Sincerely wish to establish good cooperative relationships and develop together with you.

    Email Details
  • Pen Cartridge Packaging Vape Box

    Pen Cartridge Packaging Vape Box

    This high end vape box is made by 100% recyclable materials,rectangle shape, easy to open, worldwide popular.

    vape cartridge box sample lead time: 2-5 days,contact me for FREE sample, we specialize in vape pen box manufacturing, customize your vape pen packaging box according to your specific requests,we provide design, production to delivery, one-stop service.

    Contribute to most competitive price and satisfactory service, our vape pen packaging box gain a very good reputation among the customers at home and abroad. Now, we would like to develope more worldwide business relationships. We will try our most efforts to supply the best quality and services if we have the opportunity to work for you. Sincerely wish to establish good cooperative relationships and develop together with you.

    Email Details
  • Pen Box Cartrige Vape Packaging

    Pen Box Cartrige Vape Packaging

    This high end vape packaging is made by 100% recyclable materials, rectangle shape, easy to open, worldwide popular.

    vape pen packaging sample lead time: 2-5 days,contact me for FREE sample, we specialize in vape box packaging manufacturing, customize your vape cartrige packaging according to your specific requests,we provide design, production to delivery, one-stop service.

    Contribute to most competitive price and satisfactory service, our packaging vape cartridge gain a very good reputation among the customers at home and abroad. Now, we would like to develope more worldwide business relationships. We will try our most efforts to supply the best quality and services if we have the opportunity to work for you. Sincerely wish to establish good cooperative relationships and develop together with you.

    Email Details
  • Pen Vape Packaging Cbd Oil Cartridge

    Pen Vape Packaging Cbd Oil Cartridge

    This high end custom vape packaging cbd oil cartridge is made by 100% recyclable materials, rectangle shape, easy to open, worldwide popular.

    vape pen cartridge packaging box sample lead time: 2-5 days,contact me for FREE sample, we specialize in custom vape packaging cbd oil cartridge manufacturing, customize your custom vape packaging cbd oil cartridge according to your specific requests,we provide design, production to delivery, one-stop service.

    Contribute to most competitive price and satisfactory service, our custom vape packaging cbd oil cartridge gain a very good reputation among the customers at home and abroad. Now, we would like to develope more worldwide business relationships. We will try our most efforts to supply the best quality and services if we have the opportunity to work for you. Sincerely wish to establish good cooperative relationships and develop together with you.

    Email Details
  • Oil Pen Box Cartridge Vape Packaging

    Oil Pen Box Cartridge Vape Packaging

    This high end cartridge vape packaging is made by 100% recyclable materials, rectangle shape, easy to open, worldwide popular.

    vape cartridge box packaging sample lead time: 2-5 days,contact me for FREE sample, we specialize in vape oil cartridge packaging manufacturing, customize your vape pen cartridge packaging according to your specific requests,we provide design, production to delivery, one-stop service.

    Contribute to most competitive price and satisfactory service, our cartridge vape packaging gain a very good reputation among the customers at home and abroad. Now, we would like to develope more worldwide business relationships. We will try our most efforts to supply the best quality and services if we have the opportunity to work for you. Sincerely wish to establish good cooperative relationships and develop together with you.

    Email Details
  • Cbd Pen Package Vape Packaging Box

    Cbd Pen Package Vape Packaging Box

    This high end vape packaging box is made by 100% recyclable materials, rectangle shape, easy to open, worldwide popular.

    vape pen packaging custom packaging sample lead time: 2-5 days,contact me for FREE sample, we specialize in vape pen box packaging manufacturing, customize your cbd vape cartridge box according to your specific requests,we provide design, production to delivery, one-stop service.

    Contribute to most competitive price and satisfactory service, our vape cartridge package box gain a very good reputation among the customers at home and abroad. Now, we would like to develope more worldwide business relationships. We will try our most efforts to supply the best quality and services if we have the opportunity to work for you. Sincerely wish to establish good cooperative relationships and develop together with you.

    Email Details
Get the latest price? We'll respond as soon as possible(within 12 hours)